مواقع التواصل

كم سعر توثيق حساب انستقرام

كم سعر توثيق حساب انستقرام

يعتبر حساب انستقرام لدى الكثيرين من أهم الأمور لديهم، لذلك فهم يسعون إلى توثيق الحساب، وهذه المقالة ردا على سؤال كم سعر توثيق حساب انستقرام ، والألية المعتمدة لذلك.

مع التأكيد على أنك تتعامل مع شركة رسمية ومسجلة في السعودية و مصر والأردن.

ومع وجود مكاتب معتمدة لنا في قطر و الإمارات وتركيا.

تستطيع التواصل معنا عبر واتس اب

ماذا يعني توثيق حساب انستقرام

كم سعر توثيق حساب انستقرام وهل الخدمة مضمونة

يقصد بتوثيق حساب انستقرام هو أن يصبح بجانب صورة الحساب غلامة الصح الأزرق.

وتعني العلامة الزرقاء في انستقرام أنه هذا الحساب موثق، من ناحية الملكية ومن ناحية أخرى ثقة انستقرام في صاحب هذا الحساب وما ينشر عنه.

هل لديك سؤال وتريد التواصل معنا

قد يكون موضوع كم سعر توثيق حساب انستقرام مؤرق لك، خصوصا للحسابات غير المشهورة بصفة فنية أو سياسية أو أي مجال من مجالات الشهرة.

إلا أنه وفي بعض الحالات قام العديد من الأشخاص بتوثيق حسابهم، فهذا الأمر لم يعد مقتصرا على المشاهير.

يمكنك التواصل معنا لتسأل عن الشروط التي يجب توفرها في حسابك إن أردت توثيقه بالعلامة الزرقاء.

نعم هي شروط طويله يمكننا أن نتحملها عنك، ويكون الجزء البسيط عليك فقط ومن داخل حسابك.

لن تخسر حسابك وتعبك عليه فهي خدمة آمنه، تم عملها للعديد من الاشخاص من قبلك، وما زالت حساباتهم موثقة.

كما وإننا نضمن لك مادمت ملتزما بشروط الخدمة أن يبقى حسابك موثقا ً وأن تعاد جميع الأموال إليك في حال كان الخطأ من عندنا.

تواصل معنا الان .. نحن بانتظارك

لا تجعل حاجز السعر يقف بينك وبين رغبتك في توثيق حساب الانستقرام فالأمر لا يستحق كل هذا الخوف من الموضوع.

تواصل مع المعني في هذه الخدمة، حتى يوفر لك أفضل عرض على الانترنت على الاطلاق.

مع جميع الضمانات الحقوقية لك في الحساب وعلى المبالغ المقجمة لنا من قبلكم.

خدمات مواقع التواصل الاجتماعي

لدينا قسم كام متخصص في خدمات مواقع التواصل الاجتماعي ، نقدم فيه جميع خدماتنا التي تعنى بمواقع التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية.

سواء كان موقعك أو حسابك أو خدمتك التي تقدمها عربية أو إنجليزية، يمكننا تلبية طلبك، بأسعار فريدة، وخدمات متميزة، وبضماننا الشخصي.

فأنت تشتري قيمة الخدمة وليست الخدمة فقط.

أنت معنا لست مجرد عميل ،، أنت فرد من العائلة.

ويسعدنا خدمتك،، ويهمنا أن نسمع رأيك.

مع الإشارة لوجود تحديثات على قوائمنا بشكل مستمر والتي يمكنك أن تطلب كامل التفاصيل من خلال زر واتس أب الموجود في جميع صفحات الموقع

تذكر نحن موجودون لخدمتك دائما

تبدأ أحلامك في جعل عملك “مشهورًا على Instagram” بهذا الدليل من The Ascent. سنوضح لك كيفية التحقق من صحتها على Instagram وإيقاف علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة.

استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي السليمة أمر لا غنى عنه عمليا لأصحاب الأعمال الذين يحاولون بناء قاعدة عملائهم. اعتمادًا على جمهورك ، قد يكون التحقق على Instagram مكونًا رئيسيًا لهذه الإستراتيجية.

عند مقارنة إنستجرام  مقابل Facebook ، ستلاحظ اختلافًا في التركيبة السكانية (يميل جمهور Facebook إلى الانحراف عن كبار السن ، على سبيل المثال) وأنواع المحتوى. غالبًا ما تكون منشورات إنستجرام ديناميكية بصريًا وقد تجذب الانتباه إلى أن المنشورات النصية فقط لا يمكنها الأمر.

واحدة من أفضل نصائح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي يمكنك الحصول عليها هي أن تكون مكان عملائك. إذا وجدت أن جمهورك موجود بالفعل على إنستجرام وأن المحتوى الخاص بك مرئي بشكل أساسي (أو يمكن صنعه ليكون كذلك) ، فلا تتسرع في شطب إنستجرام لعملك.

نظرة عامة: ما هو التحقق من إنستجرام

مرة واحدة فقط مقاطعة المشاهير من قائمة A ، والشخصيات العامة القوية ، والعلامات التجارية الحصرية ، يعد التحقق من إنستجرام ختمًا للأصالة من النظام الأساسي. يضمن عدم الخلط بين المحتالين على Instagrammers والتصريحات أو الوعود المضللة بإطلاق “Err Jordan” الجديد.

يتيح ملصق التحقق من إنستجرام للمستخدمين معرفة أن الحساب هو الوجه الرسمي للشخص أو العلامة التجارية. لكن علامة الاختيار الزرقاء الصغيرة هذه هي أكثر من مجرد رمز حالة. بالنسبة للمؤثرين أو العلامات التجارية ، يمكن أن تكون مهمة مثل حملة وسائل التواصل الاجتماعي الفعالة في إحداث فرق في النتيجة النهائية.

من هو المؤهل للتحقق من إنستجرام؟

لا يوجد حد أدنى لعدد المتابعين للتحقق من إنستجرام ، لكن النظام الأساسي يحدد سمات معينة يجب أن تمتلكها الحسابات التي تم التحقق منها.

أصيل: يجب أن يكون حسابك خاصًا بك. لا يمكنك انتحال شخصية المشاهير المفضلين لديك ، على سبيل المثال ، أو نسف منافسيك بحساب مزيف. يجب أن يمثل حسابك شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا شرعيًا.

فريد: هذا يعني أنه يُسمح لك بحساب واحد فقط لكل كيان. إذا كان لديك نشاط تجاري ، فلا يزال بإمكانك امتلاك “غرام” (مع اسم حساب فريد) ، ولكن لا يمكن أن يكون لمتجر الأزياء الخاص بك حسابات مختلفة للأحذية وحقائب اليد والقبعات.

مكتمل: يجب أن يشتمل حسابك على جميع الأساسيات – سيرتك الذاتية ، وصورة ملفك الشخصي ، ومشاركة واحدة على الأقل – ويجب أن تكون عامة حتى يتمكن أي شخص من مشاهدة المحتوى الخاص بك.

ملحوظة: يصف إنستجرام هذا على أنه حساب يمثل “شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا ويتم البحث عنه بشكل كبير”. لا تيأس إذا كان هذا لا يبدو مثلك (حتى الآن!). إنستجرام يعمل بطرق غامضة ؛ إذا ملأت طلبك للتحقق من حسابك (وقمت بذلك بإجابات صادقة تمامًا) ، فقد تفاجأ عندما تجد أنك أكثر شهرة مما تعتقد.

حسابات انستقرام للبيع

 

5 خطوات للتحقق منها على إنستجرام

ليس من السهل الحصول على التحقق على إنستجرام – فقط 3.26٪ من حسابات إنستجرام تم التحقق منها – ولكنه أمر بسيط. احصل على هاتفك الذكي ، واتبع هذا الدليل ، وستكون في طريقك.

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك

يفترض هذا الدليل مسبقًا أن لديك بالفعل حساب إنستجرام تم إنشاؤه لعملك. إذا لم تكن هناك بعد ، فاحتفظ بنسخة احتياطية من بضع خطوات واتبع هذه الخطوات للبدء. إذا كان لديك حسابك بالفعل (اذهب!) ، فتأكد من تسجيل الدخول إلى حساب عملك (الحساب الذي ستستخدمه لبناء علامتك التجارية) بدلاً من حسابك الشخصي (الحساب الذي ستنتقل إليه) لتستخدمها لتوثيق جميع وجبات الفطور والغداء الخاصة بك لسيرتك الذاتية في المستقبل).

2. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك

إذا كان لديك صورة ملف شخصي تم تحميلها بالفعل ، فما عليك سوى النقر عليها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستحتاج إلى القيام بذلك الآن لأنها خطوة مطلوبة للتحقق. إذا لم يكن لديك صورة للملف الشخصي ، فسترى رمزًا عامًا لشخص ما. نقرة هناك ستأخذك إلى ملف التعريف الخاص بك.

3. انتقل من خلال القائمة

انقر فوق القائمة المضغوطة (أو “هامبرغر”) في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك وسترى خيارًا للإعدادات. انقر هناك ، ثم الحساب ، ثم طلب التحقق. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتذكيرك بعدم محاولة ذلك على كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك. إنستجرام  ليس فقط مناسبًا للجوال ولكنه غالبًا ما يكون متوافقًا مع الأجهزة المحمولة – لا يمكنك ببساطة الوصول إلى طلب التحقق بأي طريقة أخرى.

4. إرسال المستندات الخاصة بك

إنستجرام يريد أن يتأكد من أنك أنت الذي تقوله أنت. هذا هو المكان الذي يأتي فيه جزء التحقق من “Instagram Verified”. إذا كنت تحاول التحقق من حساب شخصي (ربما تكون مصفف شعر للنجوم أو مصورًا مستقلاً) ، يمكن أن يكون هذا ببساطة نسخة من رخصة القيادة وجواز السفر ، أو أي بطاقة هوية أخرى صادرة عن الحكومة. يظهر اسمك وتاريخ ميلادك.

إذا كنت تقدم طلبًا للتحقق من حساب نشاطك التجاري ، فستحتاج إلى مستندات عمل رسمية ، مثل عقد التأسيس أو الإقرار الضريبي أو فاتورة المرافق.

5. انتظر … بصبر

بمجرد إرسال طلبك ومستنداتك ، كل ما يمكنك فعله هو الانتظار. لن يساعدك أي قدر من القلق أو الإزعاج لآلهة Instagram. لا يوجد وقت انتظار رسمي ، لكنه ليس كذلك

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟