هذا ملخص دراسة تحليلات البيانات الضخمة ل تحسين محرك البحث دراسة، والتي قامت بها

كلية الاقتصاد التطبيقي والعلوم الاجتماعية ، جامعة أثينا

 

الخلاصة: في عصر البيانات الضخمة ، يتعامل تحسين محرك البحث مع تغليف مجموعات البيانات التي ترتبط بأداء موقع الويب من حيث البنية ، وتنظيم المحتوى ، وسلوك المستخدم ، مع والغرض من تحويلها إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتحسين الرؤية وإمكانية العثور عليها الويب.

في هذا الصدد ، توسع تحليلات البيانات الضخمة فرص تطوير منهجية جديدة الأطر التي تتكون من تحليلات صالحة وموثوقة ومتسقة مفيدة عمليًا تطوير إستراتيجيات مستنيرة لتحسين حركة المرور العضوية.

 

في هذه الورقة منهجية جديدة يتم تنفيذه من أجل زيادة زيارات محرك البحث العضوي بناءً على تأثير محركات البحث المتعددة العوامل.

ولتحقيق هذا الغرض ، درس المؤلفون 171 موقعًا للتراث الثقافي وتحليلات البيانات المستردة الخاصة بهم حول أدائهم وتجربة المستخدم داخلهم.

 

هائل يتم تضمين كميات من مجموعات على شبكة الإنترنت وتقديمها من قبل منظمات التراث الثقافي من خلال مواقع الويب الخاصة بهم. بعد ذلك ، يتفاعل المستخدمون مع هذه المجموعات ، مما ينتج سلوكًا التحليلات في مجموعة متنوعة من أنواع البيانات المختلفة التي تأتي من أجهزة متعددة ، بسرعة عالية ، بكميات كبيرة.

 

ومع ذلك ، تشير جهود البحث السابقة إلى أن هذه المجموعات الثقافية الضخمة يصعب تصفحها مع التعبير عن ضعف الرؤية وإمكانية العثور عليها في عصر الويب الدلالي.

 

في هذه الخلفية ، تقترح هذه الورقة التطوير الحسابي لتحسين محرك البحث (SEO) استراتيجية تستخدم تحليلات البيانات الثقافية الضخمة التي تم إنشاؤها وتحسين الرؤية مواقع التراث الثقافي.

خطوة أخرى إلى الأمام ، يتم دمج النتائج الإحصائية للدراسة في نموذج تنبئي يتكون من مرحلتين.

أولاً ، يتم إنشاء عملية رسم خرائط معرفية غامضة كنموذج وصفي مجمع على المستوى الكلي.

ثانيا ، القائم على وكيل البيانات الدقيقة المستوى يتبع النموذج.

الغرض من النموذج هو التنبؤ بأكثر مجموعات العوامل فاعلية التي تحقق رؤية محسنة وحركة مرور عضوية على مواقع منظمات التراث الثقافي على الإنترنت.

إلى تحقيقا لهذه الغاية ، تساهم الدراسة في التوسع المعرفي للباحثين والممارسين بشكل عام قطاع التحليلات الثقافية بهدف تنفيذ الاستراتيجيات المحتملة لزيادة الرؤية وإمكانية العثور على المجموعات الثقافية على الويب.

 

شاهد أيضا شرح التسويق بالعمولة أو الأفلييت (تحميل ملف pdf)

 

للاطلاع على المقالات والمصادر في الدراسة انقر هنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
Open chat
بحاجة للمساعدة؟