مواقع التواصل

علامة توثيق سناب شات

علامة توثيق سناب شات

علامة توثيق سناب شات والطريقة الصحيحة للحصول عليها مباشرة ودون تأخير ، الآن بإمكانك الحصول عليها معنا.

تواصل معنا الان عبر واتس اب اذا كان لديك أي استفسار لا تتاخر فنحن بإنتظارك.

مع التأكيد على أنك تتعامل مع شركة رسمية ومسجلة في السعودية و مصر والأردن.

ومع وجود مكاتب معتمدة لنا في قطر و الإمارات وتركيا.

كيف تحصل على علامة توثيق سناب شات

يمكنك الان الحصول معنا على علامة توثيق سناب شات لحسابك في أي وقت من خلال الضغط على علامة واتس اب الموجودة في الموقع.

حيث نقدم خدماتنا لكم طوال الاسبوع مع دعم فني منقطع النظير.

إن الحصول على علامة التوثيق لحسابك هو تأكيد أن حسابك أصبح موثوق لدى سناب شات، ولدى المتابعين أيضا.

الأمر ليس مجرد منظر أو مظهر للتفاخر، حقيقة هو أمر مهم جدا لكل شخص يملك متابعين كثر.

وبما أن موضوع التوثيق على سناب شات جديد، فعليك أن تتعامل مع شخص محترف في الموضوع ولا تسلم حسابك لأي شخص.

لذلك ندعوك لتكون ضمن عائلتنا الكبيرة، وتدخل عالم التوثيق معنا، فخدماتنا لمواقع التواصل الاجتماعي عديدة جدا، تستطيع التجول داخل الموقع.

بناء علامة توثيق سناب بشكل صحيح

يجب أن تعرف أنه وبمجرد أن يكون لديك حساب على سناب شات وأصبح موثق ولديك متابعين، وأنت مشهور أو تقدم خدمات فعليك؛

حماية حسابك وعدم الدخول لأي رابط غير معروف صاحبه أو المصدر.

حماية خصوصية حسابك والتأكد من المراسلات والدردشة.

عدم مخالفة شروط موقع سناب شات، بخصوص سياسات النشر والمحتوى.

كما يجب عليك المحافظة على متابعينك فهو أمر مهم جدا خصوصا بعدما أصبح حسابك يحتوي على العلامة الخاصة بالتوثيق.

تستطيع مشاهدة مقالة توثيق حسابات سناب شات أو التواصل معنا مباشرة عبر واتس أب دعنا نجيب عن أسئلتك.

الأمر ليس سهلا

وحسابك ليس مجرد حساب لتغامر به.

أنت لم تتعب على حسابك ومتابعيك حتى تخسرهم بعد كل هذا الوقت والجهد.

إننا في family souq نحاول دائما تلبية جميع الرغبات والاحتياجات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وبناء المواقع الالكترونية.

كما تتوفر خدمات ادارة الصفحات والحسابات والاعلانات والتسويق الالكتروني كاملا وعلى جميع المنصات وإدارة قنوات اليوتيوب والاستشارات الخاصة بذلك.

أصبح سناب شات أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأعلى تقييمًا في عالم اليوم. يريد الجميع النقر فوق أفضل صورهم ، ومرشحات سناب شات هي كل ما تحتاجه للنقر على صور رائعة. ومع ذلك ، بدأ سناب شات في إضافة رموز تعبيرية صغيرة للنجوم بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بالمشاهير. تم إجراء ذلك لفصل الحسابات الحقيقية للمشاهير عن أسماء المستخدمين المزيفة الأخرى. يمكن للمرء أن يفهم هذا المفهوم بشكل أفضل عند مقارنته بميزة التحقق من “العلامة الزرقاء” على Instagram.

الآن ، غالبًا ما يظل المستخدمون مرتبكين بشأن إجراء التحقق من سناب شات وكيف يمكن التحقق منهم على Snapchat. إذا كنت تبحث عن إجابة على السؤال أعلاه وتريد إزالة شكوكك ، فقد وصلت إلى الصفحة الصحيحة. لقد قدمنا ​​لك دليلًا يجيب على جميع استفساراتك وشكوكك حول كيفية التحقق من صحة حسابك على سناب شات.

هل يمكنك التحقق من صحة حسابك على سناب شات؟

سناب شات له معاييره للتحقق من حسابات سناب شات للمستخدمين. قدم سناب شات حسابات تم التحقق منها للمشاهير ، مما يعني أن حسابات سناب شات التي تم التحقق منها هي فقط أولئك الذين لديهم متابع كبير. علاوة على ذلك ، وفقًا لـ سناب شات، يمكن لأي شخص لديه أكثر من 50000 مشاهدة لقصص سناب شات الخاصة بهم التحقق من حساباتهم.

ومع ذلك ، ادعى العديد من المستخدمين على Reddit أنهم حصلوا على المشاهدات ولكنهم ما زالوا ينتظرون التحقق من حساباتهم بواسطة سناب شات. قد يكون هذا بسبب أن سناب شات لم يذكر بعد عدد المرات التي تحتاج فيها إلى هذه الآراء حول قصتك. ولكن هناك مستخدمون تمكنوا من التحقق من حساباتهم من سناب شات من خلال مناشدة السلطات للإشارة إلى تكرار حساباتهم.

لماذا يتم التحقق على سناب شات؟

حسنًا ، قبل أن يتم التحقق من حسابك على سناب شات، تحتاج إلى فهم ميزات حساب سناب شات الذي تم التحقق منه. يساعدك الحساب الذي تم التحقق منه في فصل حسابك الرسمي عن أسماء المستخدمين المشابهة الأخرى. سيتمكن متابعيك من تمييز حسابك عن الحسابات المزيفة الأخرى باستخدام اسم المستخدم الخاص بك.

علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على إدارة عمليات تسجيل دخول متعددة لحسابك الذي تم التحقق منه. عادة ، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى جهاز آخر إذا قمت بتسجيل الدخول في مكان آخر. أنت مطالب بتسجيل الخروج من الجهاز السابق. ولكن مع حساب تم التحقق منه ، يمكن أن يكون لديك عدة عمليات تسجيل دخول في نفس الوقت. هذه هي الطريقة التي يتمكن بها المشاهير من إضافة القصص من خلال مساعدة فريق إنشاء المحتوى الخاص بهم.

ميزة أخرى هي أن سناب شات تروج للحسابات التي تم التحقق منها. عادة ، لا يمكنك العثور على أصدقائك على سناب شات بأسمائهم الحقيقية إلا إذا كنت تعرف أسماء المستخدمين الخاصة بهم. ولكن مع حساب تم التحقق منه ، يمكن لأي شخص العثور عليك بمجرد كتابة اسمك الحقيقي في مربع البحث. يتيح ذلك لمتابعيك العثور عليك بسهولة على سناب شات.

 

عمل ملف تعريفي لتحقيق شروط توثيق حساب سناب شات

كيفية التحقق من حساب سناب شات

التحقق من حساب سناب شات ليس شيئًا تقوم به بشكل عملي. يوفر سناب شات حسابات تم التحقق منها للأشخاص الذين لديهم لديهم متابعون ضخمون. ومع ذلك ، إذا كنت تلتزم بعدد المشاهدات المذكورة أعلاه وما زلت لا تحصل على حساب تم التحقق منه ، فيمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. افتح سناب شات وقم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد التحقق منه. الآن ، اضغط على الصورة الرمزية لـ Bitmoji.
  2. الآن ، اضغط على أيقونة “الإعدادات” المتوفرة في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.
  3. هنا ، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم “الدعم” واضغط على خيار “أحتاج إلى مساعدة” من القائمة.
  4. الآن ، اضغط على زر “اتصل بنا”. سيتم عرض قائمة بالمشكلات على شاشتك. انقر على “لا يعمل تطبيق سناب شات الخاص بي”.
  5. في القائمة التالية “ما لا يعمل” ، حدد الخيار “أخرى” في الجزء السفلي.
  6. سيظهر مربع حوار مع “هل تحتاج إلى مساعدة بشأن شيء آخر؟” في أسفل الصفحة. اضغط على “نعم”.
  7. الآن ، اضغط على خيار “مشكلتي غير مدرجة” من الخيارات المتاحة.
  8. ستتمكن من الوصول إلى نموذج يحتوي على اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني المعبأين بالفعل. املأ النموذج المتبقي بتفاصيل دقيقة. يمكنك أيضًا إرفاق شكل من أشكال التعريف بنفسك في خيار المرفق المتاح على الشاشة.
  9. علاوة على ذلك ، في النهاية ، تحتاج إلى إقناع سناب شات أنك تواجه مشاكل كبيرة لأن متابعيك غير قادرين على تتبع حسابك الأصلي بسبب ظهور الكثير من الحسابات المزيفة. حاول أن تكون جذابًا أثناء شرح مخاوفك.

ملاحظة: قد يستغرق سناب شات ما يصل إلى 4 إلى 5 أيام لمعالجة مشكلتك والرد عليها. ستتلقى بريدًا تأكيدًا يوضح ما إذا كان سيتم التحقق من حسابك أم لا. إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، يمكنك إرسال النموذج مرة أخرى.

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟