الخدمات مواقع التواصل

للبيع حساب انستقرام موثق

للبيع حساب انستقرام موثق

الآن نقدم لك العرض الجديد والمميز في خدماتنا للبيع حساب انستقرام موثق وبالاسم الذي ترغب به، في حال كان متوفراً.

هل لديك سؤال وبحاجة لجواب عليه بشكل خاص ومباشر؟؟ تواصل معنا عبر واتس أب

للبيع حساب انستقرام موثق متابعين عرب

نقدم في موقعنا الكثير من الخدمات المتجددة والمحدثه بشكل دوري بفريق ذو كفاءة عالية في هذا الموضوع.

في موضوع بيع الحسابات دائما ما يتم سؤالنا عن نقطة التفاعل، هل هم متفاعلون؟

حقيقة هناك نوعين من الحسابات، والتي يتم سؤالك أنت وبشكل شخصي عما تريده، وما هو الخيار الذي ترغب به.

أولا متابعون غير متفاعلون وهذه الحسابات يكون متابعوها غير متفاعلون نهائيا وهم مجرد أرقام.

ثانيا متابعون متفاعلون وهذه الحسابات، متابعوها نشطون، ومتفاعلون مع ما تقوم بنشره.

نحن نقدم الخيارات كلها بناءاً على طلبك أنت وحاجتك.

بإمكاننا تأمينك بالعدد الذي ترغب به، ومن الدول التي ترغب بها.

وبالتأكيد يمكننا أن نقوم بتأمين المتابعين عرب بشكل كامل، أو بأغلبيه عربية ومن دول معينة مثل الخليج مثلا.

إن تقديمنا لخدمات بيع حسابات انستقرام موثقة فإنه أصبح بإمكننا العمل للقيام ب للبيع حساب انستقرام موثق وبالعلامة الخاصة بالتوثيق.

يمكنك الحصول على هذا الحساب بالاسم الذي ترغب به كما قلنا، ولكن بشرط أن يكون متاحا من قبل موقع انستقرام.

وفي حال كان هناك اسم قديم غير مستغل تواصل معنا حتى نقوم بشراءه لك.

كما يمكننا أن نقوم بشراء حساب لك بالمجال الذي تريده حتى لا يشعر المتابعون باختلاف الموضوع عليهم، ولا يتوقفوا عن متابعتك.

إننا نعمل دائما على تلبية كل الطلبات والرغبات الممكن عملها في هذا المجال الواسع.

يمكنك أيضا مشاهدة خدماتنا

انشاء حساب انستقرام جديد موثق

ولا تنسى الاطلاع أيضا على

زيادة متابعين الانستقرام

في كثير من الأحيان، وبعد تواصلكم الكريم معنا، فإننا نعمل على زيادة الخيارات أمامكم ونضمن لكم أن تجدوا ما ترغبو به.

كل ما يحتاجه الأمر منك أن تقوم بالتواصل معنا عبر واتس أب لنقوم بتلبية جميع رغباتكم وبأفضل الطرق والأسعار.

إنستجرام عبارة عن شبكة اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. تأسست في عام 2010 من قبل مهندس البرمجيات ميشيل كريجر ومبرمج الكمبيوتر والموظف السابق في Google كيفن سيستروم. تم إصدار iOS في أكتوبر 2010 ، و Android في أبريل 2012.

جاءت فكرة إنستجرام عندما كان Systrom يقضي عطلة مع شريكه في المكسيك في عام 2010. طور هو وكريجر منصة اجتماعية متعددة الميزات تسمى Burbn ، تركز على مشاركة الموقع. كان يفكر في إضافة مشاركة الصور إلى المنصة.

ومع ذلك ، احتج شريكه على أن الصور التي تم التقاطها على هاتف iPhone 4 الخاص بها لم تكن قياسية لمشاركتها. كان حل Systrom هو تطبيق المرشحات على الصور ، والتي سرعان ما أصبحت نقطة البيع الرئيسية في إنستجرام.

سرعان ما أصبح واضحًا أن أفضل مسار هو التقليل من قيمة Burbn ، التي اجتذبت بالفعل 500000 دولار من التمويل الأولي ، للتركيز على هذا العنصر. وهكذا وُلد إنستغرام.

في غضون عامين فقط من التشغيل ، تم بيعه إلى Facebook مقابل مليار دولار. ظل Systrom في منصب الرئيس التنفيذي حتى عام 2018 ، عندما ترك Krieger (رئيس قسم الهندسة) الشركة أيضًا.

حقق إنستجرام نجاحًا كبيرًا ، حيث جمع المستخدمين بسرعة ليصبح أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية وأكثرها تأثيرًا في العالم. بحلول يونيو 2018 ، وصلت المنصة إلى مليار مستخدم نشط شهريًا.

تمت إضافة مشاركة الفيديو إلى تطبيق مشاركة الصور في عام 2013 ، مما أدى إلى محاكاة التطبيق الشهير Vine في ذلك الوقت. تم إطلاق Instagram Stories في عام 2016 ، والذي يسمح للمستخدمين بتحميل سلسلة قصيرة من الصور ، والتي يتم حذفها بعد 24 ساعة.

ربما تم سرقة هذا الأخير من سناب شات، ولكن من حيث عدد المستخدمين الهائل ، سرعان ما ترك منافسه في الغبار. تفاخرت القصص وحدها بضعف عدد المستخدمين النشطين يوميًا مقارنةً بمنافسيها في المجموع في عام 2018 ، مع 500 مليون مستخدم نشط إلى 239 مليونًا من سناب شات.

لعب إنستجرام دورًا رئيسيًا في الثقافة الشعبية لهذا القرن ، حيث أطلق على المستخدمين المشهورين لقب “المؤثرون”. أصبح المؤثرون فئة ديموغرافية رئيسية لـ إنستجرام، وقد فتح التطبيق منصته مع أدوات التسوق وأدوات التسويق الأخرى لجعل هؤلاء المستخدمين المشهورين أكثر نجاحًا.

تلقى إنستغرام بعض الانتقادات لدوره في هذه الصناعة المتنامية ، حيث يتم استخدام الصور المقلدة والصور المزيفة لبيع المنتجات. ومع ذلك ، أضاف إنستجرام عوامل تصفية وعلامات للتأكد من تحديد العناصر التي تم تعديلها باستخدام برنامج فوتوشوب ووضع المنتج بشكل صحيح.

لقد جمعنا البيانات والإحصائيات على إنستجرام

إحصائيات إنستجرام الرئيسية

حقق إنستجرام عائدات تقدر بنحو 47.6 مليار دولار في عام 2021 ، وهو ما يمثل حوالي 50٪ من إجمالي إيرادات Facebook

أكثر من ملياري شخص يستخدمون إنستجرام مرة واحدة في الشهر ، مما يجعله رابع أشهر تطبيق اجتماعي في جميع أنحاء العالم

أكبر أسواق إنستجرام من حيث عدد المستخدمين هي الهند ، مع أكثر من 300 مليون مستخدم نشط

أكثر من 70٪ من مستخدمي إنستجرام تقل أعمارهم عن 35 عامًا

عائدات إنستجرام

زادت أرباح إنستجرام بسرعة في العامين الماضيين ، حيث اجتذب الوباء المزيد من المستخدمين والعلامات التجارية إلى النظام الأساسي. حققت عائدات تقدر بنحو 47.6 مليار دولار في عام 2021.

النسبة المئوية لإيرادات Meta Platforms من إنستجرام

كان إنستجرام مسؤولاً عن 44٪ من عائدات Meta Platforms في عام 2021 ومن المتوقع أن يتجاوز Facebook كمصدر رئيسي لإيرادات Meta في عام 2024.

مستخدمو إنستجرام

وصل إنستجرام إلى ملياري مستخدم نشط في الربع الثالث من عام 2021 واستمر في النمو بوتيرة ثابتة. إنها في طريقها للوصول إلى 2.5 مليار بحلول عام 2023.

 

مستخدمو إنستجرام حسب المنطقة

ما يقرب من نصف مستخدمي إنستجرام موجودون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، مع الهند وإندونيسيا اثنان من أكبر خمسة أسواق من حيث المستخدمين النشطين.

التركيبة السكانية العمرية في إنستجرام

70٪ من مستخدمي إنستجرام تقل أعمارهم عن 35 عامًا ، ولكن على غرار Facebook، زادت نسبة المستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 35 عامًا كل عام منذ عام 2018.

احتضان الموقع ، قد تكسب العملاء بشكل افتراضي.

6. تواصل مع ديموغرافية جديدة

يساعدك Snapchat أيضًا على توسيع جمهورك. يمكنك التواصل مع مجموعة ديموغرافية جديدة من الشباب المتابعين الذين قد لا تصل إليهم على منصات أخرى. سواء كنت ترغب في توسيع نشاط تجاري قائم ، أو كنت شركة ناشئة مع شخصية مشتري أصغر سنًا ، يمكنك استخدام النظام الأساسي لإشراك Gen-Z.

تشير Statista إلى أن Snapchat لديها نساء أكثر من الرجال على المنصة ، حيث تتراوح أعمار 12٪ بين 13 و 17 عامًا ، و 11.7٪ أخرى بين 25 و 34 عامًا.

قد لا يكون أولئك الذين يستخدمون سناب شات نشيطين تمامًا على إنستجرام أو تويتر أو إنستجرام . من المهم أن تنشر جهودك عبر منصات مختلفة حيث يسمح وقتك وميزانيتك بالوصول إلى أكبر مجموعة ممكنة من العملاء المحتملين.

7. بناء علاقة

يمنحك سناب شات فرصة للتفاعل مع الآخرين ، وإرسال الرسائل ، وإضافة عامل تصفية مخصص يمكن للأشخاص استخدامه وبناء علاقة عامة مع جمهورك.

أنت تقدم طريقة جديدة لاستهلاك محتوى قد لا تستخدمه الأنشطة التجارية الأخرى في مجالك. إذا تمكنت من الحفاظ على متعة اللقطات الخاصة بك وحيويتها ، فستكتسب الكثير من الجذب مع الحشود الأصغر سنًا.

يمكنك أيضًا استخدام المنصة لإظهار جانبك البشري. اعرض أفضل الموظفين لديك ، وشارك قليلاً عن ثقافة شركتك ، وسلط الضوء على كبار العملاء ولماذا تحبهم.

8. أظهر أنك الحالي

يُظهر وجود نشاط تجاري على سناب شات أنك تفهم ما يستمتع به جمهورك المستهدف وأنك على دراية بمنصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة.

اقض بعض الوقت في الاطلاع على العلامات التجارية الأخرى ، وتابعها وتعرّف على أنواع اللقطات التي يشاركونها. يمكنك أيضًا رعاية مرشح لبعض التعرض الإضافي.

احصل على عملائك مع بعض المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم (UGC). على سبيل المثال ، استضف مسابقة يفوز فيها الشخص صاحب أكبر عدد من اللقطات بمسابقة المحتوى الذي ينشئه المستخدمون ويحصل على جائزة. فكر خارج الصندوق وأضف استراتيجيات تسويقية جديدة لنشر الخبر على المنصة.

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟