الخدمات مواقع التواصل

عمل ملف تعريفي لتحقيق شروط توثيق حساب سناب شات

شروط توثيق حساب سناب شات

يعتبر عمل وإنشاء ملف تعريفي من أهم شروط توثيق حساب سناب شات والذي يعمل على تسريع عملية التوثيق.

يمكنك التواصل معنا الآن عبر واتس أب لتعرف التكلفة الفعلية لإنشاء الملف، أنقر هنا

الملف التعريفي ل شروط توثيق حساب سناب شات

الملف التعريفي حسب تعريف موقع سناب شات هو:

تسهّل الملفات التعريفية إمكانية العثور على المعلومات وميزات Snapchat التي تهتم بها كثيرًا!

تعرّف على المتاح في ملفي التعريفي والملفات التعريفية للصداقة والملفات التعريفية للمجموعة ووالملفات التعريفية للعلامة التجارية والملفات التعريفية العامة.

كما ويُبرز ملفي التعريفي معلوماتك على Snapchat، مثل صورتك التعبيرية Bitmoji والموقع على الخريطة ومعلومات الأصدقاء وأكثر!

ولذلك فإن عملية التجهيز والإنشاء، يجب أن تكون حرفيه بشكل عالي حتى تحصل على متابعين كثر، وتفاعل عالي معك.

إننا نقوم بالكثير من الخدمات لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي؛ وعليه فإنك سوف تجد كل ما تحتاجه لمعلومات من خلال التواصل معنا.

أنواع الملفات التعريفية في سناب شات

إن هذه المعلومات حسب تعريف سناب شات لها

الملفات التعريفية للصداقة

يُعتبر الملف التعريفي للصداقة من الخصائص الفريدة من نوعها مثل كل صداقة! لمشاهدة ملف تعريفي لصداقة، اسحب لليمين من شاشة الكاميرا والمس أيقونة الصورة التعبيرية Bitmoji الخاصة بالصديق.

الملفات التعريفية للمجموعة

تُظهر الملفات التعريفية للمجموعة الـ Snaps والدردشات التي حفظتها في الدردشة الجماعية.

الملفات التعريفية العامة

تتيح الملفات التعريفية العامة لمُستخدمي Snapchat من عمر ١٨ عامًا فأكبر بأن يكونوا قابلين للاكتشاف داخل التطبيق.

وعليه وبحسب موقع سناب شات فإن الملفات التعريفية المتميزة، يحصل أصحابها على مشاهدات أكثر، وتفاعل أكبر.

فإذا كنت مهتما بهذا الأمر فيجب عليك أن تقوم بتغيير الملف للشكل الحرفي والمتميز أيضا.

ومن خلالنا في Family Souq نحن نقوم بعمل الملف لك وقد قمنا فيما سبق، بإنشاء الملف للكثير من الحسابات.

إن ما يمنعك حقيقة من الحصول على ملف تعريفي مميز وجذاب هو فقط النقر على زر التواصل عبر واتس أب.

فماذا تنتظر أكثر من ذلك لتحصل على الملف وتبدأ مشروعك نحو تحقيق شروط توثيق حساب سناب شات

يجب أن تتأكد أن عملية التوثيق تبدأ أساسا من تحقيقك ل شروط توثيق حساب سناب شات وهو الأمر الذي يجب على كل صاحب حساب لديه مشاهدات كبيرة أن يعمل عليه.

تواصل معنا الآن عبر واتس أب

ولا تنسى الاطلاع على مقالتنا توثيق حسابات الانستقرام العادية و التجارية و المشاهير

ألا نريد جميعًا رؤية هذا الرمز التعبيري الصغير بجوار أسماء المستخدمين على Snapchat؟ لا أحد يعرف حقًا ما يستلزمه ذلك ، لكننا جميعًا نريد واحدًا. حسنًا ، إذا كنت مهتمًا أيضًا بكيفية التحقق من حسابك على Snapchat ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

ما هو التوثيق على سناب شات؟

 

في عام 2015 ، بدأ مستخدمو سناب شات في ملاحظة ظهور رموز تعبيرية صغيرة بجوار أسماء مستخدمين المشاهير على تطبيق سناب شات. ومع ذلك ، إذا حاولت القيام بذلك بنفسك ، فستلاحظ أنه لا يوجد خيار حقيقي لذلك.

 

بدأ سناب شات بهدوء في التحقق من حسابات المشاهير حتى يعرف المستخدمون الحساب الرسمي الذي يجب متابعته. هذا مشابه تمامًا لحساب سناب شات الذي تم التحقق منه حيث يحصل المستخدم على علامة زرقاء بجوار اسم المستخدم الخاص به في حسابه.

 

لم يكشف سناب شات عن عدد الحسابات التي تم التحقق منها حاليًا ، على الرغم من أنك إذا بحثت عن أحد المشاهير على التطبيق ، فسترى حسابات أخرى تم التحقق منها موصى بها لمتابعتها.

 

ما هي معايير الحصول على “التوثيق” على سناب شات؟

سناب شات جيد عندما يتعلق الأمر بما تحتاجه للتحقق من حسابك. بطبيعة الحال ، عادةً ما يكون الحساب الذي تم التحقق منه لنوع من المشاهير ، مما يعني أنه سيكون لديهم متابعون قويون على التطبيق.

 

يقول سناب شات أنه من أجل التحقق من حسابك، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة لقصتك. هذا يعني أنه يجب على 50000 مستخدم مشاهدة قصتك حتى الاكتمال. ومع ذلك ، لا يوجد وضوح حول عدد المرات التي تحتاج فيها إلى هذه الآراء، أو إذا كنت بحاجة إليها في كل قصة تطرحها.

هل يمكن لأي شخص الحصول على التحقق على سناب شات؟

على الرغم من عدم وجود سبب يمنعك من التحقق من حسابك على سناب شات إذا كنت تستوفي معاييره ، يزعم آلاف المستخدمين على Reddit أنه على الرغم من أن لديهم وجهات النظر ، إلا أنه لم يتم التحقق منهم على سناب شات.

سناب شات نفسه لا يعطي أي وضوح بشأن هذه المسألة. ومع ذلك ، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يزعمون أنهم تمكنوا من التحقق من حساباتهم ببساطة عن طريق مناشدة سناب شات، مشيرين إلى تكرار حساباتهم.

كيفية الحصول على التحقق على سناب شات؟

هذه خدعة يبدو أنها تعمل مع معظم الأشخاص الذين يحاولون التحقق من حساباتهم. بينما من المفترض أن يتحقق سناب شات نفسه من حسابك بمجرد استيفاء معاييره ، لا يبدو أن هذا يحدث.

 

اتبع هذا الدليل لمحاولة التحقق من حسابك على سناب شات.

 

قم بتشغيل تطبيق سناب شات وقم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد الحصول على التحقق منه (إذا كان لديك حسابات متعددة).

 

انقر الآن على الصورة الرمزية لـ Bitmoji في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق. هذا سوف ينقلك إلى ملف التعريف الخاص بك. انتقل الآن إلى “الإعدادات” من خلال النقر على رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا من ملفك الشخصي.

 

مرر لأسفل إلى “أحتاج إلى مساعدة” ضمن “دعم” ، ثم انتقل إلى “اتصل بنا”. من قائمة المشكلات ، حدد “لا يعمل Snapchat الخاص بي”.

 

انتقل الآن لأسفل إلى الخيار الأخير وانقر على “أخرى”. انتقل لأسفل إلى أسفل الصفحة. سيتم سؤالك عما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في شيء آخر. اضغط على “نعم”. بعد ذلك ، حدد “مشكلتي غير مدرجة”.

سيؤدي هذا إلى عرض نموذج لملئه. املأ اسم المستخدم الخاص بك والمعلومات الأخرى في النموذج. في المربع الأخير ، سيُطلب منك وصف مشكلتك. هذا هو الأهم. هنا تحتاج إلى إقناع سناب شات بوجود حسابات مزيفة تظهر باسمك ، ويجد متابعيك صعوبة في التعرف على الحساب الخاص بك. اجعلها مثيرة بقدر ما تستطيع.

 

يحتوي النموذج أيضًا على خيار لتحميل مرفق. استخدم هذا الخيار لتحميل بعض أشكال التعريف بنفسك. يساعد هذا سناب شات على معرفة أنه يتعامل مع الشخص المناسب وليس المحتال.

 

الآن انطلق وأرسل النموذج. من المفترض أن يستغرق سناب شات من 4 إلى 5 أيام ليعود إليك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من سناب شات لإعلامك بما إذا كان سيتم التحقق من حسابك أم لا. إذا لم يتم التحقق منك، فابدأ وحاول إرسال النموذج مرة أخرى!

ماذا يحدث عندما تحصل على التوثيق

هناك بعض الامتيازات التي تأتي مع إثبات ملكية حسابك. تساعدك هذه الأشياء حقًا فقط إذا كنت ترغب في زيادة جمهورك وتحسين المحتوى الخاص بك. بالنسبة للأحزان اليومية ، لن ترى الكثير من التغيير.

 

ميزة واحدة كبيرة هي عمليات تسجيل الدخول المتعددة. بالنسبة للحسابات العادية ، يتيح لك سناب شات تسجيل الدخول من جهاز واحد فقط. إذا قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز آخر ، فسيتم تسجيل خروجك من الجهاز الأول. ومع ذلك ، مع الحسابات التي تم التحقق منها ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أجهزة متعددة. يساعد هذا المشاهير على نشر قصص من فريق إنشاء المحتوى الخاص بهم ، مع النقر في نفس الوقت على صورة شخصية في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم.

 

إضافة أخرى هي الطريقة التي يروج بها سناب شات للحسابات التي تم التحقق منها. مصدر إزعاج كبير من التطبيق هو أنه لا يمكنك العثور على شخص ما إلا إذا كنت تعرف اسم مستخدم سناب شات بالضبط. ومع ذلك ، مع الحسابات التي تم التحقق منها ، يمكنك ببساطة البحث عن الاسم الحقيقي للشخص للعثور على حساب سناب شات الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دائمًا اقتراح الحسابات التي تم التحقق منها عندما يبحث المستخدمون عن مستخدمين آخرين تم التحقق منهم.

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟