الخدمات مواقع التواصل

فتح حساب تداول عملات

فتح حساب تداول عملات

ونقدم لكم خدمة فتح حساب تداول عملات رقمية ، من خلال شركتنا الرسمية والمعتمدة في المجال.

مع التأكيد على أن الخدمة مقدمة على منصة بايننس حيث يمكنك الاطلاع على المنصة من خلال النقر هنا

مع التأكيد على أنك تقوم بالتعامل مع شركة رسمية ذات فروع معتمدة على مستوى الوطن العربي

فنحن شركة رسمية لدينا فروع في أربعة دول ونقدم خدماتنا لجميع الدول العربية

ولدينا مكاتب في السعودية ومصر والأردن وقطر

فتح حساب تداول عملات رقمية موثق

  • ويتم توثيق حسابكم من خلال خطوات نتابعها معكم خطوة بخطوة من مختصنا المعتمد والمسجل
  • لدينا وعمليات التوثيق هذه، يتم طلب بعض البيانات والصور الرسمية المعتمدة
  • وكما ويمكنك طلب التواصل معك والدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعمل أي إجراء مطلوب وذلك.
  • بالإضافة إلى أننا نقدم لكم النصائح اللازمة للتداول ولكن دون عمل توصيات محددة
  • كما ونقوم أيضا بتوجيهكم للمكان الصحيح للتعلم سواء المجاني أو المدفوع
  • تحت إشراف مختص فالأمر هو ما تحتاجه أنت بالضبط وفي كثير من الأحيان، يكون هناك أناس لديهم أموال ولا يوجد لديهم الخبرة والوقت للتداول
  • يمكننا أن نقوم بتوجيهك للمكان الصحيح لتحصل على البوت المناسب لك.
  • فنحن نضع لكم جميع الخيارات أمامكم وأنتم تقومن بالاختيار بناء على حاجاتكم
  • مع التأكيد على أننا سوف نقوم بمساعدتك في جميع الاختيارات التي تقوم بها ونكون سندك الدائم لك مع تقديم أفضل الحلول المناسبة لك
  • وبالوقت المناسب لك تماما مع التأكيد على أننا نفضل أن تقوم بالتعلم الكامل عن موضوع فتح حساب تداول عملات الرقمية حتى تكتمل لك كامل الصورة
  • ونقدم رجائنا لك أن لا تقع ضحية للاحتيال أو السرقة والنصب في مجال كبير، يحتوي على الطمع وعليك أن تكون دائما حذرا وفي جميع الأوقات
  • وتأكد أخي الكريم ، أنه وفي كل الأوقات يمكنك التواصل معنا من خلال زر واتس أب لأي سؤال لديك فنحن متوفرون طوال الوقت لتقديم جميع أنواع الدعم الفني بالإضافة إلى الخدمات الكبيرة التي نقدمها في مجال خدمات مواقع التواصل الاجتماعي
  • لا تنسى أن تشاهد المقالات الخاصة في خدمات التوثيق الإلكتروني، وبينما نقدم شكرنا الموصول لك مشاهدة مقالة فتح حساب تداول عملات الرقمية

علامة توثيق انستقرام نسخ

خدمة توثيق حسابات الانستقرام

ما هي خدمة تداول العملات؟

  1. بالنسبة للوافدين الجدد ، قد يكون تداول العملات صعبًا للغاية. هذا في الغالب لأن المتداولين عديمي الخبرة لديهم توقعات غير منطقية في كثير من الأحيان. يجب أن تفهم أن تداول العملات ليس خطة سريعة الثراء.
  2. تم تضمين البرنامج التعليمي الكامل حول تداول العملات للمبتدئين في هذه المقالة.
  3. سوف تتعرف على سوق تداول العملات، وكيف يعمل، ومصطلحات التداول الرئيسية، بالإضافة إلى مزايا تداول العملات المختلفة، في هذه الصفحة.
  4. في هذا المقال، سنتناول كيفية بدء تداول العملات (بما في ذلك اختيار أفضل شركة تداول ومنصة تداول)، وأساسيات إدارة المخاطر، وعدة طرق لتحليل سوق الفوركس، وملخصًا للتداول الأكثر شهرة. اقتراب.

كيف تعمل الأسعار عند تداول العملات؟

سنحاول شرح تداول الفوركس للمبتدئين في هذه المقالة. ستلاحظ أن أسعار “العرض” و “الطلب” مذكورة في تداول العملات (أو تداول العملات).

  1. السعر الذي يمكنك شراء العملة به هو سعر العرض.
  2. يُعرف السعر الذي يمكنك بيع العملة به بسعر الطلب.
  3. لتوضيح عمليات التداول:
  4. عندما تشتري عملة في صفقة ما، فأنت تأمل أن ترتفع قيمة زوج العملات، مما يسمح لك ببيعها مقابل المزيد من المال والاستفادة من فرق السعر.
  5. والعكس صحيح إذا قمت ببيع عملة في صفقة فوركس.

ما مدى سيولة أزواج العملات أثناء تداول الفوركس؟

إلى أي مدى يمكنك توقع تحركات أي عملة معينة إذا كانت الطريقة التي يستفيد منها المتداولون هي الاستفادة من الفجوة بين سعري العرض والطلب لأزواج العملات؟

هذا يعتمد على سيولة العملة ، أو مقدار ما يتم شراؤه وتداوله في أي لحظة معينة. أزواج العملات الأكثر سيولة في سوق تداول العملات الأجنبية هي تلك التي تتمتع بأعلى مستويات العرض والطلب ، ويتم إنشاء هذه القوى من قبل البنوك والشركات والمستوردين والمصدرين والتجار.

يتحرك زوج يورو / دولار EUR / USD بمتوسط 90 إلى 120 نقطة يوميًا ، وغالبًا ما يكون لأزواج العملات الأكبر سيولة عالية.

في المقابل ، يتقلب زوج دولار أمريكي / دولار هونج كونج فقط بمتوسط 32 نقطة يوميًا. (عند النظر إلى قيمة أزواج العملات ، سيتم إدراج الغالبية في خمس نقاط عشرية.) كما يتقلب الدولار الأسترالي / الدولار النيوزيلندي أيضًا حول 50-60 نقطة في اليوم.

تميل أزواج العملات الأجنبية الأكبر إلى أن تكون الأكثر سيولة وبالتالي توفر أكبر فرص التداول على المدى القصير. النقطة هي 0.0001 ، لذلك إذا تحرك زوج EUR / USD من 1.16667 إلى 1.16677 ، فسيكون ذلك تحولًا بمقدار نقطة واحدة.

ما هي المزايا التي يوفرها تداول العملات؟

لماذا قد ترغب في تداول العملات أو غيرها من المنتجات المالية الآن بعد أن أصدرنا مقدمة لتداول العملات للمبتدئين؟

يختار الناس بدء التداول اليومي لأسباب متنوعة. يمكن أن يكون أحد هذه الدوافع هو إمكانية جني أموال إضافية من الراحة في منزلك أو مكان عملك أو أي مكان به اتصال بالإنترنت. تتمثل إحدى مزايا تعلم الفوركس والتداول في أنه يمكنك القيام بذلك وفقًا لسرعتك الخاصة ومتابعة أهدافك في أن تصبح مستقلاً مالياً وتتولى مسؤولية مستقبلك المالي. على وجه التحديد ، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات.

أكبر سوق تداول مالي في العالم هو الفوركس.

مع معاملات يومية يبلغ مجموعها أكثر من 6.6 تريليون دولار أمريكي ، يعد الفوركس أكبر سوق مالي في العالم. بمعنى آخر ، سيتم تداول قيمة الناتج المحلي الإجمالي لليابان في أسواق العملات الأجنبية في يوم واحد! تتم 254 مليار دولار من هذه التبادلات من خلال العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المالية المشتقة.

نظرًا لأنه أكبر سوق تداول مالي وأكثره نشاطًا في العالم، فضلاً عن كونه الأكثر سيولة ، فإن تداول الفوركس سهل للمبتدئين للبدء فيه والانضمام إلى الصفقات والخروج منها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأفراد تبادل العملات مقابل أموال قليلة نسبيًا (أقل من نقطة واحدة!)، خاصة بالنسبة للأزواج الأكثر سيولة.

تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم

السوق المالي الوحيد الذي يفتح على مدار الساعة هو الفوركس ، لذلك يمكنك التداول وقتما تشاء (أو في الليل). يشار إلى سوق الفوركس على أنه “سوق خارج البورصة” على عكس البورصات الدولية الموجودة في غرف التداول، مثل بورصة نيويورك أو بورصة لندن (OTC). يشير هذا إلى أنه بدلاً من التعامل معها من خلال التبادل، تتم المعاملات مباشرة بين الأطراف التي تمتلك العملات.

وبالتالي لم يقتصر التداول في العملات على ساعات العمل لأي بورصة عالمية محددة.

ومع ذلك، نظرًا لأن سوق الفوركس عالمي ، فهناك دائمًا جزء من العالم مستيقظ ويدير الأعمال والصفقات، ولهذا السبب.

كل ما تحتاجه لبناء حساب على الفوركس هو التواصل معنا، لذلك كن بالقرب منا تجد كل ما تبحق عنه!

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟