مواقع التواصل

حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

في مقالتنا هذه سوف نستعرض حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام وذلك من خلال التحديثات التي تمت في آخر تحديث في انستقرام.

مع التأكيد على أنه يمكنك في أي وقت الضغط على رمز واتس أب الموجود في الموقع والتواصل مع المختص بشكل مباشر.

تم تعطيل حسابك بسبب انتهاك شروطنا

 

هذه الرسالة تظهر للأشخاص الذين قاموا بعملية إنتهاك لسياسة instagram وعليه فإنك بمخالفتك لهم حصلت على هذه المخالفة، والتي تمنعك من الوصول إلى حسابك.
وتعتبر هذه المخالفة بسبب:
 
  • مخالفة الشروط التي تمت عند التسجيل وفتح حساب في برنامج انستقرام
  • تقديم بلاغات ضد حسابك، قد يكون منها حقيقي ومنها أيضا قد يكون بشكل خاطئ من خلال برامج أو حملات من أعضاء آخرين موجودين على الانستقرام
  • إذا قمت باختيار أن يكون الحساب الخاص بك تجارياً فإن الشروط تختلف عند الاستخدام، وعليه عليك التأكد من خيارك عند التسجيل، والالتزام بشروطه.

أسباب تعطيل الحساب و حذف حسابي الإنستقرام

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى عطيل حسابك أو حذف حسابك بشكل كامل على انستقرام، تختلف العقوبة الموجهة لك باختلاف المخالفة التي قمت بها، وعليه فإن الإجراء الموجه لك قد يكون حظراً دائماً أو إيقاف مؤقت.
وتقوم أغلب المواقع التي تشترك بها بوضع قوانين ثابته، لا تقوم بقبولك بها إلا عندما تقوم بالنقر على زر موافقة، وانستقرام أيضا تضع لك هذا الخيار بشكل اجباري، فأنت لا تستطيع أن تقول لهم بأني لم أنتبه أو أقراء الشروط وأنك لا تعلمها، فعليك أن تلتزم بقوانينهم وأهمها ؛

مشاكل سوء الاستخدام

1. القوانين العامة لاستخدام موقع instagram وهي معروفة للجميع من خلال العرف العام، بحيث لا يكون محتواك يتضمن العري أو العنف والكراهية أو التشجيع على العنصرية الدينية والسياسية.
2. حقوق الملكية الفكرية في النشر، هذه النقطة مهمة جداً للحسابات التي تطمح إلى الحصول على التوثيق بشكل خاص، والحسابات التجارية، مع أنه يجب أن يلتزم الجميع بهذه الشروط.
3. عمل المتابعة وإلغائها، وهي أن تقوم بعمل متابعة للحسابات ومن ثم تقوم بإلغاء المتابعة، وتصنف تحت بند تصرفات الاحتيال، وهي على العموم لا تفيد حسابك بشكل نهائي.
4. شراء المتابعين من خلال البرامج وطرق الجلب الغير شرعية، خصوصا إذا كانت هذه الحسابات التي تم شرائها مزيفة أو أن أصحابها لم يدخلوا منذ فترة طويلة ولم تم تسجيل الدخول منذ وقت طويل.
5. النشر العشوائي وهو أن يتم النشر في مختلف أنواع المجالات لجيمع المستخدمين والاهتمامات على الانستغرام.
6. التفاعل الكثير بشكل فجائي في يوم واحد وبشكل كبير ومن ثم التوقف لفترة طويلة، هذه المشكلة سوف تكون سبباً في حصولك على حظر من تطبيق instagram .
7. استعمال الهاشتاق في جميع التعليقات سواءً كانت نفسها أو مختلفة عن بعضها البعض وبكثرة، ورشقها بطريقة غير سليمة.

مشاكل الاحتيال عبر البرامج

8. نشر الروابط بشكل كبير في التعليقات وهي طريقة مستخدمة لتكون سببا في جلب الزوار إلى موقعك، إن استخدام تقنية نشر رابط بكثرة سوف يكون سببا لحصولك على الغاء تنشيط حسابك، ولن تكون قادراً على استرجاع أو الدخول إليه بعد ذلك.
9. ارسال كم كبير من الرسائل المتشابهة من قبل المستخدم والتي ستكون سبب رئيسي في اعتبار انستغرام لهذا المستخدم لا يتعامل بشكل سليم، وأنه عبارة عن روبوت مما يؤدي إلى تعطل الحساب الشخصي نهائيا و تقييد مستخدمي هذه التقنية على إنستقرام .
10. الدخول إلى حسابك من أجهزة مختلفة وبشكل قريب من بعضه البعض، فيكون هذا دليل أو مؤشر على اختراق الحساب ومن ثم تعطيله ، باعتبار أن الحساب تعرض للاختراق وتم الدخول له من مستخدمين غير مصرح لهم بالدخول.
11. عمل مينشن لكثير من الأشخاص في المنشور الواحد، فإن كان قصدك هو الانتشار بشكل سريع والحصول على متابعين كثر، فإن هذه الطريقة ليست الصحيحة للحصول على المتابعين.
12. تغيير كلمة المرور بشكل كبير ومستمر، والتي ستؤدي إلى تعطيل حساب انستقرام بشكل نهائي.
13. الابلاغ عن حسابك من قبل المستخدمين الآخرين سواء على الحساب نفسه أو على منشوراتك على انستقرام

أفضل طريقة لـ حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

هنالك ثلاثة أنواع للحظر في انستغرام تبدأ من الايقاف المؤقت ومن ثم الحظر المؤقت وأخيراً الحظر والايقاف بشكل دائم ومنعك من الدخول إلى حسابك.
وكما قلنا في النقاط أعلاه فإن هذه المخالفات تختلف حسب البند الذي قمت بمخالفته، وأيضا حسب تكرار الخطأ، فأنت عندما ترتكب الخطأ لأول مرة ليس الأمر كمن قام بالذنب أكثر من مرة.

1. الإيقاف بشكل مؤقت

إن حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام للإيقاف بشكله المؤقت تستوجب عليك أنت كمستخدم أن تقوم بالتوقف عن الكتابة أو نشر الصور وحتى التعليقات، مع أننا نؤكد على ضرورة دخولك بشكل مستمر لحسابك، يمكنك وضع اعجبني على المنشورات ولكننا لا نحبذ كتابة أي تعليق أو منشور جديد.

2. الحظر المؤقت

 

في هذه الحالة سوف يتم إيقافك عن الدخول لحسابك على انستقرام ولن تستطيع استخدام أو متابعة أو النشر أو التعليق على الانستقرام، وذلك بحسب المدة التي تم توجيهها لك من خلال الايميل المستخدم عند التسجيل لحسابك.

 

3. الحظر الدائم وحذف الحساب

 

في هذه الحالة سوف يتم حذف الحساب عن التطبيق الخاص بانستقرام، ولن يظهر في محركات البحث، ولن يكون له أي وجود على انستغرام، وكأنه لم يكن هناك حساب من قبل لك.

سوف تصلك رسالة بذلك، ويمكنك التواصل مع الانستقرام من خلال موقع فيسبوك الموقع الرسمي والرئيسي لتطبيق انستغرام، سوف تقوم بارسال رسالة لهم توضح لهم كل ما هناك من مواضيع تم نشرها أو تعليقات.

سوف توضح لهم المخالفة التي تم ارتكابها من قبلك، وما هي المخالفة أو الإيميل الذي تم توجيه لك.

رجاءًا لا تقم بالتذاكي على الموظف، فإن كان الحساب محذوف لك، فهو موجود أمامه كموظف، ويستطيع أن يرى ما تم ارتكابه من قبلك وما هي المخالفة التي قمت بها.

لكننا نوضح لك هنا

أننا نستطيع استعادة حسابك المحذوف

 

وأن هذه الخدمة من ضمن العديد من الخدمات التي نقوم بتقديمها لكم، مع الدعم الفني المتكامل، يمكنك التواصل معنا من خلال واتس أب مجانا لأي استشارة

الدفع للمعاملات التي بحاجة إلى تنفيذ.

 

وبالتالي يبقى أمامك خيارين عند حظر حسابك أو تعطيله

إما أن تقوم أنت بمتابعة مشكلتك وتقديم طلب الحل لدى انستقرام أو فيسبوك

وإما أن تجعل المختصين يقومون بذلك نيابة عنك

مع ملاحظة أنه في حال تقديمك لأي اعتراض ورفضه، فأنت لن تستطيع طلب التماس آخر بشكل مباشر وإنما عليك الانتظار لفترة معينة حسب مخالفتك

أما عندما نقوم نحن كمختصين في هذا المجال، فإننا نعرف ما هي الشروط الواجب اتباعها، وما هي المخالفات التي يجب أن نقوم بحلها قبل أن نطلب الموافقة على ارجاع الحساب

 

إننا في هذا المجال منذ ما يزيد عن عشرة سنوات، ونستطيع أن نقف لك على المشكلة، ونوجهك للحل السليم والقيام بجميع المهام عنك

لا يمنعك إلا أن تقوم بالنقر على زر واتس أب والتواصل معنا

 

شكرا لقراءة حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام ولأي مشكلة تقنية أخرى يرجى التواصل معنا

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟