توثيق حسابات حكومية

نقدم لكم خدمة جديدة إلى قائمة خدماتنا المميزة وهي توثيق حسابات حكومية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

مع التأكيد على أنك تتعامل مع شركة رسمية ومسجلة في السعودية و مصر والأردن.

ومع وجود مكاتب معتمدة لنا في قطر و الإمارات وتركيا.

توثيق حسابات حكومية ما هي ؟

نعمل في سوق العائلة طوال الوقت على زيادة قائمة الخدمات التي نقدمها، وتحسين الخدمات الموجودة لدينا.

إننا نضيف المزيد دائما من الخدمات لقائمتنا الطويلة.

يمكنك التواصل الان معنا عبر واتس أب لتعرف أكثر عما نقدم أنقر هنا.

نعمل الآن على توثيق جميع أنواع الحسابات الحكومية، الدولية سواء العربية أو الأجنبية.

نقدم هذه الخدمات لجميع الأشخاص العاملين في القطاع الحكومي وفي جميع الدول.

هناك وثائق سوف نحتاجها للتأكد من أنك شخصية حكومية، ونقوم نحن بعمل وتجهيز باقي المتطلبات.

كما وإن عملية توثيق حسابات حكومية ليست بالأمر اليسير، والمتابعة والتجهيز لكامل الشروط تحتاج لخبره واسعه في المجال.

للحسابات الحكومية نقدم خدمات التوثيق في جميع المنصات.

حيث نقوم بتوثيق حساباتكم على فيسبوك و تويتر و انستقرام.

بالإضافة إلى توثيق حسابات سناب شات و تيك توك و واتس أب.

يمكنك الاطلاع على قائمة الخدمات الكبيرة التي نقدمها.

توثيق حسابات شخصيات فيس بوك

توثيق تيك توك

المزيد من خدماتنا

توثيق حسابات سناب شات

خدمة توثيق حسابات الانستقرام

وعلى ذلك فإننا نضيف دائما المزيد من الخدمات التي نفخر بأن تلاقي الاستحسان وتلبي الرغبات.

إننا ك شركة توثيق نعمل دائما على أن نكون قريبون منكم طوال الوقت، ونلبي جميع الرغبات.

موجودون دائما طوال الوقت فكل ما يبعدكم عنا هو أن تنقر على رمز واتس أب وتتواصل معنا.

في سعينا الدائم لزيادة قائمة الخدمات، فإننا نحافظ دائما على تدريب موظفينا لمواكبة التطور الدائم في العمل.

ففي عصر التكنولوجيا، يجب أن تبقى دائما مواكباً للتطور والتحسين.

وفي سوق العائلة، حيث تتم معاملة الجميع على أساس أنه فرد من أفراد العائلة.

ونعمل دائما الالتزام بكل الوعود التي نقطعها.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنك الحصول على العقود اللازمة لتحصل على الخدمة التي تريد.

هذه العقود سوف تعطيك القدرة اللازمة لحفظ أموالك، وأنك سوف تحص على الخدمة الكاملة مقابل ما تدفع.

هل بقي لديك أي سؤال؟

تواصل معنا الآن عبر واتس أب لنجيبك أنقر هنا.

تعمل وسائل التواصل الاجتماعي والحكومة معًا لماذا ا؟ لأن وسائل التواصل الاجتماعي هي مكان ممتاز للتواصل مع الناخبين ، وإطلاق الحملات ، وبناء الوعي حول المبادرات ، وهي أداة أساسية في التواصل في الأزمات.

نعمل مع العديد من المستويات الحكومية ونفهم تمامًا كيف ارتفعت وسائل التواصل الاجتماعي لتلعب دورًا مهمًا في استراتيجيات الاتصالات للهيئات الحكومية والسياسيين والمشرعين في جميع أنحاء العالم.

تابع القراءة لاكتشاف كيف يمكن ويجب على جميع مستويات الحكومة ، من البلدية إلى الإقليمية إلى الفيدرالية ، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

الفوائد الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي في الحكومة

تفاعل مع الجمهور

سواء كنت تركز جهودك على TikTok أو Twitter أو Facebook أو منصة مختلفة تمامًا ، ستظل وسائل التواصل الاجتماعي دائمًا مكانًا قويًا لإبقاء عامة الناس على اطلاع ومحدث بشأن القضايا المهمة والتفاعل مع الجمهور على مستوى أعمق.

سيساعد التواصل والمشاركة مع الناخبين في بناء وبناء المصداقية والثقة ، طالما أنك لا تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لبث الرسائل والتفاعل فعليًا مع الأشخاص الذين يتابعونك. المزيد عن هذا لاحقًا!

إذا كنت جادًا بشأن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لحشد الناخبين ، فتحقق من Nextdoor ، وهو تطبيق تستخدمه الحكومات المحلية لتنظيم المجالس البلدية وتثقيف المواطنين بشأن قضايا السلامة وإشراك مجموعات المجتمع.

أظهر للناس من أنت حقًا

سنكون على مستوى معكم هنا … السياسيون ليس لديهم بالضبط الممثل الأعظم. الصورة النمطية على أنها غير شريفة وجشع ومهزلة بعض الشيء ، هناك فرصة لتغيير المفاهيم باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للاتصالات الحكومية وبناء علامة تجارية شخصية مبنية على الشفافية.

قامت ممثلة الولايات المتحدة لمنطقة الكونجرس الرابع عشر في نيويورك ، الإسكندرية أوكاسيو-كورتيز (المعروفة باسم AOC) ، بهذا الأمر لتأثير هائل عبر حسابها على Twitter

من خلال كونها هي نفسها بشكل أصيل واستخدام الصور لدعم الحكايات والحقائق التي تشاركها مع ناخبيها ، فقد نجحت AOC في تنمية متابعيها بشكل كبير وأنشأت علامة تجارية شخصية لنفسها تتسم بالموثوقية والصدق وحسن النية. ساعد هذا النهج الأصيل AOC على توسيع وجودها على المنصة بنسبة 600٪ في سبعة أشهر.

تعمل وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا على إضفاء الطابع الإنساني على السياسيين وتجعلهم أكثر سهولة وخضوعًا للمساءلة أمام عامة الناس. بالطبع ، يمكن أن يأتي هذا بنتائج عكسية إذا نشر سياسي محتوى يعتبر غير مقبول اجتماعيًا. هذا هو تحذيرك من أن أي شخص مسؤول عن حساب وسائل التواصل الاجتماعي الحكومية يجب أن يعرف ما هو وما هو غير المقبول لمشاركته (نحن ننظر إليك أنتوني وينر!)

اتصالات الأزمات

حدثت أزمات أكثر من كافية في جميع أنحاء العالم في السنوات القليلة الماضية. يعد جائحة COVID-19 ، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وانتفاضة 6 يناير ، واحتلال القوات الروسية لأوكرانيا من الحالات القليلة التي أثرت فيها خيارات خارج سيطرة عامة الناس أو قرارات صادرة عن المشرعين على العالم.

عندما تحدث أحداث مثل تلك المذكورة أعلاه ، يلجأ الناس إلى وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن المعلومات ومصدرها ، ومواكبة آخر الأخبار ، وتهدئة مخاوفهم من خلال الضحك على بعض الميمات.

يتطلع الناس أيضًا إلى الحكومة من أجل القيادة عندما تصبح الأوقات صعبة ، لذلك فمن المنطقي أن يستخدم المشرعون والسياسيون والحكومات وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة لإدارة اتصالات الأزمات وتقديم تحديثات منتظمة ورسمية للمواطنين في جميع أنحاء العالم.

على الجانب الآخر ، يمكن للأزمة ووسائل التواصل الاجتماعي أن تصبح بسرعة أرضًا خصبة للمعلومات المضللة. على سبيل المثال ، أثناء جائحة COVID-19 ، رأى ما يقرب من 50٪ من البالغين الأمريكيين الكثير أو بعض الأخبار الكاذبة حول الأزمة ، ويقول 70٪ تقريبًا أن الأخبار المزيفة تسبب قدرًا كبيرًا من الارتباك.

لمواجهة هذا ، يجب على الحكومات الاستثمار في وسائل التواصل الاجتماعي للاستماع لمساعدتها على تحديد الأخطاء والرد وفقًا لذلك – خاصة وأن المواطنين سوف يتطلعون إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الحكومية لتزويدهم بمعلومات دقيقة وموضوعية.

لكن لا تشعر أنه يتعين عليك التعامل مع كل تعليق أو مشاركة خاطئة تصادفك في جهود الاستماع الاجتماعي. قد يكون بعض المحتوى غير صحيح إلى حد كبير بحيث لا يتطلب الرد. ومع ذلك ، إذا رأيت العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ينشرون معلومات مضللة ، فاستخدم القنوات الرسمية لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

هل تحتاج إلى مزيد من المعلومات؟ اقرأ كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لاتصالات الأزمات وإدارة الطوارئ وقم بإعداد مؤسستك لتحقيق النجاح.

إطلاق الحملات وتنميتها

وسائل التواصل الاجتماعي ليست مجرد مكان للأنشطة التجارية لمشاركة أحدث إطلاق للمنتجات أو تنمية أعمالها من خلال المشاركة والمجتمع. يفهم السياسيون قوة قاعة المدينة الافتراضية لإطلاق مبادراتهم وأفكارهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي مساحة ممتازة لاختبار رسائل الحملة. الاستراتيجية منخفضة المخاطر ، وتحصل على تعليقات فورية من الناس حول العالم. تعد وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا فرصة للانتشار الفيروسي ومعرفة الاتجاهات وقياس مدى ملاءمتك.

يمكن للسياسيين أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمواءمة أنفسهم مع المبادرات والاتجاهات.

شكرا لقراءة توثيق حسابات حكومية

Author

حمزة عليمات

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟