الخدمات مواقع التواصل

حسابات تويتر للبيع مع ضمان عملية البيع

حسابات تويتر للبيع

حسابات تويتر للبيع مع ضمان عملية البيع ومن خلال التعامل مع شركة رسمية ومن خلال عقود موثقة.

الان يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر واتس اب

حسابات تويتر للبيع بسعر مميز

نقدم لكم نحن في سوق العائلة العديد من خيارات حسابات تويتر للبيع ، هذه الحسابات مميزة جدا.

مميزة بعدد المتابعين، والجماهير، والتفاعلات على التغيردات والصور والمنشورات.

وفي كثير من الأحيان تكون هذه الحسابات، مميزة في مجالها، ويتفاعل معها المتابعون لها.

إننا نقدم العديد من الخيارات الواضحة أمامك حتى تتمكن من اختيار الحساب المناسب لك، وقياس مدى تفاعل الجمهور مع ما تقوم بنشره.

وفي الغالب، فإن هذه الحسابات تكون ذات مصداقية ولديها المتابعين المهتمين بما تقوم بنشره.

حسابات تويتر التي نقوم باعمل على تقديم خدمة بيعها، يمكنك التأكد من أن جميع البيانات والاحصائيات المقدمة لك حقيقية.

شاهد أيضا

توثيق حسابات تويتر

كما نقدم خدمات مميزة للمهتمين بموقع تويتر، وبخدمات شامله ومتكاملة لهذه المنصة.

بيع حساب تويتر موثق

ونعمل دائما على زيادة الخدمات والطاقم القائم على تجديد هذه الخدمات.

ونقدم اكم جميع الضمانات اللازمة لعملية البيع والحصول على هذا الحساب، مع التأكيد على حماية جميع بياناتك.

كما وأننا قريبون منكم دائما ودعمنا متوفر طوال عملية الاستفسار قبل الشراء، حتى وصول الحساب إليك.

ونقبل منكم شروطكم الخاصة لشراء الحسابات، فإن كنت تريد جمهورك من لغة معينة فنحن نوفر الحساب لك.

كما أنه في حال كنت تريد متابعين من دولة معينة، فإننا نوفر لك حساب يكون أغلب متابعيه من الدولة المطلوبة.

أما وفي حال كنت تريد إهتمام الجمهور بموضوع معين، فنحن أيضا نوفر لك الحساب المناسب.

بتقديمنا حسابات تويتر للبيع والتي ترغب بها، فأن طاقم العمل سوف يكون على أعلى مستوى الفاعلية لتلبية طلبك.

كما أنك تستطيع التواصل معنا والحصول على دعمنا المباشر في عمليات البيع والشراء.

مكاتبنا تنتشر في عدد من الدول العربية، ويمكنك التأكد من عمليات توقيع العقود، والحصول على الضمانات الخاصة من خلال مكاتبنا.

يمكنك دائما التواصل مع الدعم الفني عبر واتس اب

تكمن قوة تويتر في الوقت الفعلي. لا توجد منصة اجتماعية أخرى تقترب من هذه الجبهة. بينما يحاول فيسبوك المنافسة ويقدم سناب شات منظورًا فريدًا للموضوع، يظل تويتر أفضل مؤشر لدينا للنبض الأوسع للعالم وما يحدث داخله.

 

ربما تكون هذه أكبر مأساة للمشاكل الحالية في عملاق المدونات الميكروية – إذا اضطر تويتر إلى تغيير طريقة عمله و / أو تقليل قدرته على أن يكون مقياسًا لما يحدث ، دائمًا وفي أي وقت ، فهو ليس فقط جاك دورسي و مساهمو تويتر الذين سيخسرون. الجميع. البيانات التي يوفرها تويتر، والرؤى التي يمكننا استخلاصها منها، يمكن أن تغير العالم حقًا، بطرق أكثر مما يدركه معظم الناس. في حين أن القصص الرئيسية التي تسمعها عن المنصة هي أن كاني ويست يطلب من مارك زوكربيرج مليار دولار أو دونالد ترامب يقتبس أقوال ديكتاتوريين ظاهريين، هناك ما هو أكثر بكثير على تويتر من شائعات المشاهير. إنه جزء مهم بالتأكيد، ولكن هناك قيمة أكبر يمكن اكتسابها من التغريدات. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، زادت القيمة.

 

ولكن بعد ذلك، بالطبع، العكس هو الصحيح أيضًا.

 

الصحة و السلامة

في سبتمبر من العام الماضي، نشر موقع تويتر منشورًا بحث في كيفية استخدام المسح الجيولوجي الأمريكي لبيانات التغريدات لتتبع الزلازل. باستخدام عملية غير معقدة بشكل مدهش، وجدت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أنه من خلال تتبع الإشارات لمصطلح “الزلزال” ، ضمن معايير محددة حددوها، يمكنهم تتبع النشاط الزلزالي في جميع أنحاء العالم بشكل أفضل مما كانوا قادرين عليه من خلال القياس السابق. الأنظمة.

 

الآن، هذا ليس بالضرورة تغيير في الحياة، أليس كذلك؟ تتبع نشاط الزلزال بعد وقوعه ، كما أفاد مستخدمو تويتر ، قد يكون رائعًا للأغراض الأكاديمية ، ولكن سيكون أكثر قيمة إذا تمكنوا بالفعل من التنبؤ بمثل هذا النشاط. ومع ذلك، فإن هذا ما تهدف إليه هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية بشكل أساسي – يعمل الباحثون الآن على دمج بيانات تويتر بشكل أفضل في أنظمة التقارير الخاصة بهم لتحسين خوارزمياتهم الزلزالية وتسريع التنبيهات من أجل تسريع الاستجابة – للزلازل نفسها والهزات اللاحقة في المناطق المحيطة.

 

حقيقة أن هذا ممكن حتى هو دليل على القوة الأوسع لتويتر – بالتأكيد، من الممكن أن نقترح أنه يمكن استخلاص رؤى مماثلة من منشورات فيسبوك، لكن قيود الخصوصية والخوارزميات تجعل ذلك مستحيلًا فعليًا ، وقد تعلم الناس استخدامه تويتر كمصدر إخباري عاجل ، كوسيلة لمشاركة صوتهم في مثل هذه المواقف مع العالم الأوسع. وبهذا المعنى، يظل تويتر لا مثيل له – فقدرته على توفير تحليل بيانات طارئ ، يحتمل أن يكون منقذًا للحياة، في الوقت الفعلي هو تغيير قواعد اللعبة.

 

إليك واحدًا آخر – منذ بعض الوقت ، يعمل الباحثون مع بيانات تويتر للتنبؤ بشكل أفضل بتفشي الإنفلونزا. خلال وباء الأنفلونزا 2012-2013، صاغ الباحثون طريقة لاستخراج البيانات ذات الصلة، بناءً على التغريدات، لمساعدتهم على ربط انتشار المرض بهدف الحد من تأثيره. كان نظامهم قادرًا على “اكتشاف التغيير الأسبوعي في اتجاه (زيادة أو نقصان) انتشار الإنفلونزا بدقة 85٪ ، وهي زيادة مضاعفة تقريبًا عن نموذج أبسط”.

 

فوائد مثل هذا النظام كبيرة – وهنا الاستنتاجات الملحوظة من نفس التقرير:

 

“أدوات الوقت الحقيقي مثل نظامنا لديها القدرة على تمكين الأطباء من توقع الحاجة إلى زيادة في الأمراض الشبيهة بالإنفلونزا لمدة تصل إلى أسبوعين قبل استراتيجيات جمع البيانات الحالية. يمكن للمعرفة المبكرة بالاتجاه التصاعدي في انتشار المرض أن تفيد في الاستعدادات لقدرة المريض وتزيد من الجهود لتوزيع اللقاح المناسب أو أي علاج آخر، في حين أن المعرفة بالاتجاه التنازلي يمكن أن تشير إلى فعالية هذه الجهود.

 

بالإضافة إلى ذلك ، قد يستخدم صانعو السياسات مصادر البيانات هذه لتتبع انتشار الإنفلونزا على المستويين الوطني والبلدي “.

 

ضع في اعتبارك هذا في سياق تفشي فيروس زيكا الحالي، أو الإيبولا في السنوات الماضية. التداعيات هائلة – ومرة ​​أخرى ، تم تصميم هذا على غرار بيانات الوقت الفعلي من Twitter. لا يوجد مصدر آخر يوفر نفس القدرة على تتبع الاتجاه.

 

وهذه الأمثلة ليست معزولة – تُستخدم بيانات تويتر لتتبع الأضرار الناجمة عن الفيضانات في جاكرتا والاستجابة لها، لرصد الاضطرابات المدنية في مصر، والتنبؤ بالجرائم في الولايات المتحدة. تسلط حالات الاستخدام هذه الضوء على الفوائد المجتمعية لبيانات تويتر، بما يتجاوز مجرد مواكبة الاتجاهات الثقافية. بدلاً من رؤيته كخدمة رسائل قصيرة يسكنها جيل الألفية بشكل أساسي، يعد تويتر محرك بيانات قويًا له فوائد واسعة النطاق.

 

خارج السوق

لكن بالطبع ، هذه ليست كل بيانات تويتر يمكن التنبؤ بها. في حين أن قاعدة مستخدمي تويتر لا تزال راكدة نسبيًا – وهو شيء لا شك أنك قرأته في أي عدد من المنشورات الأخرى – يوفر المستخدمون النشطون البالغ عددهم 320 مليونًا بيانات كافية لإنشاء بيانات إرشادية حول أي اتجاه أو تحول رئيسي تقريبًا. بما في ذلك ارتفاع وانخفاض أسعار الأسهم الفردية.

 

في منشور مدونة على مدونة بيانات تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، سلطت المنصة الضوء على كيفية استخدام ثلاث شركات للخدمات المالية لبيانات تويتر لتقديم نتائج تنبؤية أفضل. على سبيل المثال، تقوم شركة Eagle Alpha بصياغة “شبكات خبراء” على تويتر، وهي مجموعات من الأشخاص ذوي الصلة بأسهم معينة، ثم تراقب تغريداتهم لتحديد الاتجاهات ذات الصلة بالأسهم.

 

حسب منشور بيانات Twitter:

 

“عندما تم إصدار Apple Watch العام الماضي ، لجأت شركة Eagle Alpha إلى بيانات تويتر لبناء لوحة للمستهلكين تضم 3000 شخصًا لاشتقاق رؤى مبكرة يستخدمها المحللون الأساسيون لتقييم رد فعل المستهلك تجاه المنتج. قاموا بتحليل موضوعات مثل أوقات التسليم وعمر البطارية وتعليقات التطبيق. من خلال هذا ، ظهرت نقطة بيانات ملحوظة: أبلغت اللجنة عن رضاها بنسبة 100٪ عن عمر البطارية ، والذي كان في تناقض صارخ مع الحجم الكبير لمخاوف عمر البطارية التي أبلغت عنها وسائل الإعلام “.

 

في الوقت نفسه ، تستخدم LikeFolio بيانات تويتر لاكتشاف التحولات في سلوك المستهلك قبل أن تترجم هذه التحولات إلى سعر السهم. على سبيل المثال ، حذرت LikeFolio العملاء مؤخرًا من رفض محادثة تويتر والمشاعر حول Taco Bell و KFC و Pizza Hut قبل ثمانية أسابيع من انخفاض الأرباح .

Author

حمزة عليمات

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟