الخدمات سيو مواقع التواصل

سعر توثيق حساب انستقرام

سعر توثيق حساب انستقرام

نحن نجيبك على سؤالك عن سعر توثيق حساب انستقرام كما ونقدم لكم خدمات التوثيق وبيع الحسابات الموثقة الجاهزة للاستخدام مباشرة.

مع العلم يمكنك دائما النقر على رمز واتس أب والتواصل مع مسؤول قسم التوثيق لدينا في الشركة.

 

كم سعر توثيق حساب انستقرام

 

حقيقة يختلف سعر وتكلفة التوثيق حسب الحساب نفسه، فأنت للحصول على التوثيق يجب أن تلبي الشروط اللازمة له.

ففي حين كنت ملبي لواحد من الشروط أو أكثر، فإن التكلفة تكون أقل عليك.

لذلك سوف نذكر لك بعض الشروط اللازمة توفرها وبناء عليها نقوم بحساب سعر توثيق حساب انستقرام لكل حساب.

 

  • عدد متابعين كبير نسبيا فوق 50000 متابع
  • عدد مشاهدات لمنشورات الحساب
  • التفاعل مع المنشورات فوق 30000 خلال آخر أسبوع لتقديم طلب التوثيق
  • مقالات تعريفية في مواقع كبيرة معتمدة عربية و إنجليزية

 

وبناء على ذلك فإنه يجب أن تلبي الشروط المذكورة بعدها تقوم بعملية التقديم، بالإضافة إلى بعض الشروط الخاصة.

والتي يمكنك أن تعرفها عند التواصل معنا عبر واتس أب.

 

ونحن كـ

شركة توثيق حسابات

 

نقوم بتلبية جميع النقاط المذكورة في الأعلى وغيرها، حيث نقوم بالتزويد بطريقة صحيحة من خلال الإعلانات

كما ونقوم برفع مستويات المشاهدة على حسابك خلال فترة التقديم

بالإضافة إلى أننا نقوم أيضا بكتابة كل ما يلزم من مقالات وملفات تعريفية ليصبح حسابك جاهزا للحصول على التوثيق.

 

كل هذا وأكثر نقوم به من خلال توقيع عقود صحيحة ورسمية ومن خلال شركتنا وفي عدة دول منها السعودية و مصر و الأردن

كما نقوم بالكثير من خدمات التزويد والتوثيق ولجميع أنواع المنصات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

كل ما تريده وأكثر من خلال مكاتبنا والتي نقوم فيها بعمل كل ما أنت بحاجة له على مواقع التواصل.

الآن يمكنك التواصل معنا لتعرف أكثر عن سعر توثيق حساب انستقرام وكم هي المدة اللازمة للتوثيق وكل ما تريد معرفته عن هذا الأمر

إننا لا نقوم بأي شيء غير شرعي أو نظامي

كما أننا لا نقوم بإخفاء أي معلومة عنك بخصوص عملية التوثيق أو حسابك.

كما أننا نلتزم بجميع الشروط الواردة في الاتفاق

كل ما عليك هو أن تقوم بالتواصل معنا عبر واتس أب

 

ولا تنسى الاطلاع على كيفية توثيق حساب انستقرام

توثيق الحسابات:

تُعد علامة التوثيق، التي يتم تصويرها عادةً على أنها علامة اختيار، ولكن قد يتغير الرمز الرسمي بناءً على موقع التواصل الاجتماعي، إحدى الطرق لمعرفة ما إذا كان الحساب شرعيًا أم لا.

يمكن لعلامة اختيار صغيرة بجوار اسم ملفك الشخصي أن تحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بتزايد المتابعين والتعرف على العلامة التجارية. تعمل شارات التحقق على التحقق من صحة حسابات المشاهير أو الشخصيات العامة أو العلامات التجارية.

مواقع التواصل الاجتماعي الرئيسية التي تتحقق من صحة العلامات التجارية هي:

تويتر

الفيسبوك

Instagram.

يوتيوب

بينتيريست.

TikTok.

ومع ذلك، يعد Instagram أكثر منصات التواصل الاجتماعي صعوبة في الحصول عليها من بين أولئك الذين يقومون بالتحقق من الحسابات.

أهمية حسابات إنستجرام التي تم توثيقها:

  1. كثيرًا ما ينظر الكثيرون إلى التحقق من إنتسجرام على أنه شارة شرف تزيد من التأثير وتجعلهم يشعرون بأهميتهم. ومع ذلك ، فهذه ليست المبررات الوحيدة لطلب التحقق من إنستجرام.
  2. لتوثيق إنستجرام العديد من المزايا المهمة، بما في ذلك:
  3. كثيرًا ما ينظر الكثيرون إلى التحقق من إنستجرام على أنه شارة شرف تزيد من التأثير وتجعلهم يشعرون بأهميتهم. ومع ذلك، فهذه ليست المبررات الوحيدة لطلب التحقق من إنستجرام. للتحقق من إنستجرام العديد من المزايا المهمة، بما في ذلك:
  4. تتمثل إحدى أفضل مزايا الحصول على شارة إنستجرام الزرقاء في أن كل من يبحث عنك أو عن شركتك سيعرف على الفور أنك الشخص الفعلي، مما يمنع المحتالين والمقلدين.
  5. بمعنى آخر، يمنح التحقق من إنستجرام لعملائك راحة البال التي تأتي من معرفة أنهم يتعاملون مع الأشخاص المناسبين مع حماية عملك من الآثار الضارة لانتحال الهوية.

تثبت أنك تستحق المتابعة:

يوضح التحقق من إنستجرام أنه تم تمييزك في عدد من المنافذ الإخبارية المستقلة وأن شركتك أو شركتك معروفة جيدًا لدرجة أن الآخرين قد يرغبون في إنشاء حساب زائف باسمك. على الرغم من أنها قد تكون وجهة نظر مسؤولي إنستجرام فقط، إلا أن التقليد هو أحد أفضل الطرق لمدح شخص ما، ولا يزال ينقل إلى متابعيك الحاليين والمحتملين أنك فرد أو شركة معروفة.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

إذا كنت تريد أن يظهر حسابك في أعلى نتائج بحث إنستجرام، فيمكن أن يساعدك التحقق من إنستجرام في اكتساب المزيد من المتابعين وزيادة ظهور علامتك التجارية. وجود علامة زرقاء يعني الموافقة على أي شروط مرتبطة باسم حسابك وفي الحسابات المقترحة.

هذه مجرد ميزة رائعة لأن الحسابات التي تم التحقق منها عادةً ما تحتل مرتبة أعلى من الحسابات التي لم يتم التحقق منها لنفس البحث في إنستجرام، مما يجعل من السهل على العملاء العثور عليك عندما يحتاجون إلى ذلك.

إذا لم يسمع المؤثر أو الشريك المحتمل بعلامتك التجارية من قبل ، فإن الوثائق التي تشير إلى أن مؤسستك رائدة في الصناعة قد تثير الاهتمام بالتواصل أو التعاون مع عملك. يمكن للشارة الزرقاء أيضًا أن تفتح خيارات تجارية لشركة التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

مصداقية أكبر:

نظرًا لأنه تم التحقق من أقل من 1٪ من الحسابات على إنستجرام ، فإن الحصول على شارة زرقاء والتحقق من صحة اسم ملفك الشخصي يعطي انطباعًا بأن علامتك التجارية مهمة ومحدثة.

عندما يرى الناس مشروعًا أو صفقة، قد يشعر بعض مستخدمي إنستجرام بالريبة لأنهم يخشون أنها قد تكون خدعة، ولكن إذا رأوا شارة تحقق بجوار اسم الحساب، فإنهم يميلون أكثر إلى الوثوق بالحساب الشخصي الموثق.

يعد الوصول المبكر إلى الميزات الفريدة ميزة أخرى تتمتع بها الحسابات التي تم التحقق منها، حيث يمكن أن تساعد هذه الميزات في تحقيق الدخل من الحساب. على سبيل المثال، من أجل الاستفادة من ميزة التمرير السريع في قصص إنستجرام، يجب أن يكون لدى الشركة ما لا يقل عن 10000 مستخدم، ولكن الحسابات التي تم التحقق منها هي إعفاء من هذا المطلب.

سيظهر رمز التحقق أيضًا عند إرسال محتوى أو تعليق على منشور أو عندما يبحث شخص ما عن اسمك على إنستجرام، مما يروج لتوسيع ملفك الشخصي على إنستجرام.

والآن عزيزي القارئ إذا كنت ترغب في زيادة عدد متابعيك على الإنستجرام أو شراء حساب إنستجرام أو توثيق بالعلامة الزرقاء، كل هذه الأمور تزيد من ثقتك ومن مصداقيتك مع الجماهير، فقط كل ما عليك هو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني. أو رقم الهاتف. أو تواصل معنا من خلال الموقع وسوف نوافيك بالإتصال مرة أخرى أو زيارة أقرب فرع لنا.

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟