مواقع التواصل

موقع توثيق حساب انستقرام

موقع توثيق حساب انستقرام

هل ما زلت تبحث عن موقع توثيق حساب انستقرام !! الآن يمكنك التواصل معنا عبر واتس أب

كثير من الناس يقومون بالبحث عن مواقع توثيق ليحصلوا على توثيق لحساباتهم، ظانين أن المواقع تقوم بهذا العمل لوحدها.

الأمر لا يحصل بهذه طريقة إطلاقاً ، فلا يمكن أن تضع رابط حسابك وتطلب منه أن يقوم بالتوثيق.

مع التأكيد على أنك تتعامل مع شركة رسمية ومسجلة في السعودية و مصر والأردن.

ومع وجود مكاتب معتمدة لنا في قطر و الإمارات وتركيا.

موقع توثيق حساب انستقرام مجانا

في عملنا الذي نقوم به منذ سنوات، لم نجد أي موقع سواء عربي أو أجنبي يقوم بعملية التوثيق بشكل مجاني.

إن نصيحتي لك هي أن لا تضع بيانات حسابك والباسورد في أي موقع غير موقع انستقرام فقط.

في لائحة خدماتنا الطويلة والمتجددة دائما، لا يوجد موقع نهائيا نقوم بوضع رابط الحساب فيه، فيخرج من الجهة الأخرى موثقاً.

فهل ما زلت تبحث عن موقع توثيق حساب انستقرام  ومجاني أيضا !!

إذا ما هو الحل ؟

إن أفضل الحلول التي نقدمها لك هي التوثيق من خلال شركة انستقرام نفسها.

ولكنك لا تستطيع الحصول على هذه الميزة مباشرة من دون تحقيق شروط التوثيق.

اطلع هنا على شروط توثيق الانستقرام

وما هو أفضل من ذلك هو أنه يمكنك طلب خدماتنا للحصول على عملية التوثيق.

نحن في سوق العائلة، ساعدنا العديد من الأشخاص لتوثيق حساباتهم.

شاهد أيضا

توثيق حسابات حكومية

توثيق حسابات شخصيات فيس بوك

المزيد من خدماتنا

توثيق تيك توك

توثيق حسابات سناب شات

خدمة توثيق حسابات الانستقرام

هذه بعض الخدمات التي نقوم بتقديمها ومازالت القائمة تزيد وتزيد مع كم هائل من العملاء المعجبون بخدماتنا.

كما يمكنك التواصل معنا وطلب الحصول على عرض شامل لجميع الحسابات الخاصة بك.

ويمكنك أيضا حجز نفس الخدمة لأكثر من حساب، لك ولأي شخص من طرفك.

فلدينا لك ما أنت بحاجة له في هذا الموضوع الشامل وعلى أعلى درجات الجودة والخبرة في المجال.

ففي هذا الوقت الذي يعتبر فيه عصر التكنولوجيا هو عصرها.

تعتبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي هو أساسها، وسمه هذا العصر.

وعليه فإنك لا بد من أن تحصل على توثيق حسابك ليظهر بالصورة المناسبة لتقديم نفسك وخدماتك.

تواصل معنا الآن عبر واتس أب

أرغب في مشاركة تحديث حول ثلاث خطوات مهمة نتخذها لمواصلة الحفاظ على إنستجرام – ومجتمعنا المكون من مليار شخص – آمنًا. أولاً ، نعلن عن ميزة جديدة لمساعدتك في تقييم أصالة الحسابات ذات المتابعين الكبيرة على إنستجرام ؛ نحن بصدد إطلاق نموذج تحقق عالمي لشخصيات عامة بارزة ؛ وأخيرًا ، نعلن عن شكل محسّن للمصادقة الثنائية التي تجعل من الأسهل والأكثر أمانًا لك تسجيل الدخول بأمان إلى إنستجرام .

مهمتنا هي تقريبك من الأشخاص والأشياء التي تحبها. لا يمكن أن يحدث هذا التقارب إلا إذا كان إنستجرام مكانًا آمنًا. بصفتي كبير مسؤولي التكنولوجيا في إنستجرام ، فإن إبعاد الأشخاص ذوي النوايا السيئة عن منصتنا أمر مهم للغاية بالنسبة لي. هذا يعني محاولة التأكد من أن الأشخاص الذين تتابعهم والحسابات التي تتفاعل معها هم من يقولون إنهم ، وإيقاف الجهات الفاعلة السيئة قبل أن تتسبب في ضرر.

“حول هذا الحساب”

في الأسابيع المقبلة ، ستتمكن من الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الحسابات على إنستجرام التي تصل إلى جماهير كبيرة حتى تتمكن من تقييم أصالة الحساب. لمعرفة المزيد حول الحساب ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص به ، وانقر على قائمة … ثم حدد “حول هذا الحساب”. هناك ، سترى تاريخ انضمام الحساب إلى إنستجرام، والبلد الذي يوجد فيه الحساب ، والحسابات ذات المتابعين المشتركين ، وأي تغييرات في اسم المستخدم في العام الماضي وأي إعلانات يتم تشغيل الحساب بها حاليًا.

أخبرنا مجتمعنا أنه من المهم بالنسبة لهم أن يكون لديهم فهم أعمق للحسابات التي تصل إلى العديد من الأشخاص على إنستجرام ، لا سيما عندما تشارك هذه الحسابات المعلومات المتعلقة بالأحداث الجارية أو لأسباب سياسية أو اجتماعية ، على سبيل المثال. إذا رأيت حسابًا على إنستجرام تعتقد أنه ينتهك إرشادات المجتمع ، فيمكنك الإبلاغ عنه.

في سبتمبر ، يمكن للأشخاص الذين لديهم حسابات تصل إلى جماهير كبيرة مراجعة المعلومات المتعلقة بحساباتهم التي ستكون متاحة للجمهور قريبًا. بعد ذلك ، ستكون أداة “حول هذا الحساب” متاحة للمجتمع العالمي.

زيادة الوصول إلى التحقق

بالإضافة إلى ميزة “حول هذا الحساب” ، تُعد الشارة الزرقاء التي تم التحقق منها طريقة مهمة لمعرفة أن الحساب الذي تتفاعل معه هو التواجد الحقيقي لشخصية عامة بارزة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية أو كيان. نقوم اليوم بتمكين طريقة جديدة للحسابات التي تصل إلى جماهير كبيرة وتفي بمعاييرنا لطلب التحقق من خلال نموذج داخل تطبيق إنستجرام .

ليتم التحقق من الحساب ، يجب أن يتوافق الحساب مع شروط الخدمة وإرشادات المجتمع في إنستجرام . سنراجع طلبات التحقق للتأكد من أصالة وتفرد واكتمال وملاحظة كل حساب. قم بزيارة مركز المساعدة لمعرفة المزيد حول معايير التحقق في إنستجرام .

للوصول إلى نموذج طلب التحقق ، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ، وانقر فوق رمز القائمة ، وحدد “الإعدادات” في الجزء السفلي ثم اختر “طلب التحقق”. ستحتاج إلى تقديم اسم مستخدم حسابك واسمك الكامل ونسخة من تعريفك القانوني أو التجاري. لن يتم مشاركة هذه المعلومات علنًا.

لا يضمن تقديم طلب التحقق أنه سيتم التحقق من حسابك. بمجرد مراجعة طلبك ، ستتلقى إشعارًا يؤكد طلبك أو يرفضه في علامة تبويب الإخطارات. لن يطلب إنستجرام الدفع أبدًا للتحقق أو التواصل ليطلب منك تأكيد التحقق.

دعم تطبيقات الطرف الثالث المصادقة

أخيرًا ، ستتمكن قريبًا من استخدام تطبيقات المصادقة التابعة لجهات خارجية لتسجيل الدخول إلى حساب إنستجرام الخاص بك. هذا النوع من المصادقة الثنائية يجعل من الأسهل والأكثر أمانًا لك تسجيل الدخول بأمان إلى إنستجرام .

لاستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لتسجيل الدخول إلى حسابك على إنستجرام ، انتقل إلى ملفك الشخصي ، وانقر على أيقونة القائمة ، وحدد “الإعدادات” في الأسفل ثم اختر “Two-Factor Authentication”. حدد “تطبيق المصادقة” باعتباره النموذج المفضل لديك للمصادقة. إذا كان لديك بالفعل تطبيق مصادقة مثبتًا ، فسنجد التطبيق تلقائيًا ونرسل رمز تسجيل الدخول إليه. انتقل إلى التطبيق ، واسترد الرمز وأدخله على إنستجرام، وسيتم تشغيل المصادقة ذات العاملين تلقائيًا. إذا لم يكن لديك تطبيق مثبت حتى الآن ، فسنرسلك إلى App Store أو Google Play Store لتنزيل تطبيق المصادقة الذي تختاره. بمجرد تثبيته ، ارجع إلى إنستجرام لمتابعة إعداد المصادقة ذات العاملين.

بدأ دعم تطبيقات المصادقة التابعة لجهات خارجية في الظهور وسيكون متاحًا للمجتمع العالمي في الأسابيع المقبلة.

لقد قمت بتأسيس إنستجرام جنبًا إلى جنب مع Kevin منذ ما يقرب من ثماني سنوات ، ونحن نهتم بشدة بهذا المجتمع والأشخاص الذين هم جزء منه. لقد ركزنا على أمان منصتنا منذ البداية ، وتعتمد تحديثات اليوم على أدواتنا الحالية ، مثل فلاتر المحتوى غير المرغوب فيه والمحتوى المسيء والقدرة على الإبلاغ عن الحسابات أو حظرها. نعلم أن لدينا المزيد من العمل الذي يتعين علينا القيام به لإبعاد الجهات الفاعلة السيئة عن إنستجرام ، ونحن ملتزمون بالاستمرار في بناء المزيد من الأدوات للقيام بذلك.

قائمة الفيديو. يمكنك الآن تخصيص هذه أثناء عملية التحميل أو إضافتها إلى تحميلاتك الحالية بالانتقال إلى مدير الفيديو وتحديد “تعديل> صورة مصغرة مخصصة” لمقطع فيديو

تعرف على البث المباشر. على الرغم من أن التحقق من حسابك سيمنحك حق الوصول إلى البث المباشر ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك تمكين الميزة من صفحة الميزات بالنقر فوق “تمكين” أسفل عنوان البث المباشر. بمجرد التمكين ، يمكنك بث المحتوى مباشرة إلى يوتيوب.

بمجرد منح الوصول إلى البث المباشر ، يمكنك أيضًا تمكين القدرة على تضمين بث مباشر في مواقع الويب الأخرى من صفحة ميزات YouTube الخاصة بك.

يمكنك استخدام YouTube للترويج للموسيقى الخاصة بك.

ابحث عن خمسة فنانين تتشابه معهم موسيقاك. تعرف على من يشارك الموسيقى الخاصة بك وعلى قنوات YouTube. مدونة حول هذا الموضوع.

قم بعمل جدول بيانات من 50 إلى 100 من هؤلاء الأشخاص. أرسل لهم رسالة وحاول بناء علاقات معهم لمشاركة الموسيقى.

Leave a comment

بحاجة للمساعدة
بحاجة للمساعدة
مرحبا
هل أنت بحاجة للمساعدة؟